ابحث في الموقع

تحميل تطبيق PGT + Pro GFX & Optimizer مهكر APK v0.22.5 للاندرويد والايفون اخر اصدار

قيم المقال

ما الذي يمكن أن يكون أكبر شكوى بشأن اللاعبين أثناء ضخ الأدرينالين في مباراة مستعجلة؟ رسومات غير واعدة أم تأخر أم عدم استقرار أم تجربة سلسة؟ حسنًا ، لكي أكون صادقًا ، هناك الكثير من هذه الأشياء التي لا يمكنك تجاهلها للحصول على أقصى تجربة للعبة مثل PUBG. ليس من الضروري القول أن PUBG كانت واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين ديموغرافيا اللاعبين دون أدنى شك. نظرًا لأن اللعبة هي قتال نهائي وتجربة إستراتيجية بارزة ، فإنها لا تزال تفتقر إلى بعض الميزات أو الصفات من حيث المرئيات أو تجربة اللعب. هذا هو المكان الذي يكون فيه PGT + Pro Apk مفيدًا في أفضل حالاته.
في حين أن PGT + Pro Apk موحد فقط في تطبيقه على لعبة PUBG ، إلا أنه يطلق العنان لأقصى إمكانات اللعبة لجميع اللاعبين من خلال حلولها السابقة والمتميزة. والأفضل من ذلك هو تفوقها الواعد في الاندماج بسهولة مع لعبة PUBG مع حل العديد من أدوات التخصيص التي لا تقدمها اللعبة الأصلية نفسها.
نعم ، يمكن أن يكون هناك عدد قليل من أدوات التحسين لـ PUBG. لكن النقطة السيئة هي أن معظم هؤلاء يأتون بحلول مدفوعة كما هو الحال في ؛ لفتح الميزات المميزة المعروفة أيضًا بالإعدادات المتقدمة ، تحتاج إلى إجراء عمليات شراء داخل التطبيق. من أجل هذا الحل ، قدمنا ​​لك PGT + Pro MOD APK مع حلول فائقة الجودة بدون أي رسوم على الدفع على الإطلاق – لذلك فأنت في الأساس تحصل عليها بدون دفع.
PGT هي أداة احترافية وامتداد لمنح المستخدمين أفضل تجربة أو تحسين لأداء أفضل أثناء اللعب. يمكن تطبيق التطبيق على معظم الألعاب اليوم ، وخاصة الألعاب ثلاثية الأبعاد ذات المحركات الفائقة أو التي تتطلب أجهزة قوية للعمل. من خلال التخصيصات الرسومية ، يكون المستخدمون على استعداد للاستمتاع بألعابهم المفضلة بأداء أفضل من أي وقت مضى.

تمتع بتحسين الرسومات والصور المرئية بسهولة

غالبًا ما تتميز العديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد برسومات على أحدث طراز وتتطلب أن يكون لجهاز المستخدم نظام متوافق للعمل بكفاءة حتى في أقل الإعدادات. وذلك عندما تم تشغيل PGT ، مما يجعل كل لعبة محسّنة للحصول على رسومات مثالية وأقصى حد لجعل جهاز المستخدم أكثر سلاسة. كما أنه يأتي مع تخصيصات راقية ومتعددة الاستخدامات تعد بجعل تقليل الرسومات أسرع وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى.
توافق التطبيق واسع ويدعم العديد من الألعاب ، حيث تستخدم جميعها نفس البروتوكولات لدعم تحسين الرسومات. هذا يجعل جهاز المستخدم أكثر قوة وله تأثير كبير على الجودة المرئية للعديد من الألعاب ، مما يترك المستخدمين منزعجين ولكن على الأقل يمكنهم لعب اللعبة. أفضل ما في الأمر أنه يمكنه توسيع إمكانيات تخصيص الرسومات إلى ما لا نهاية وفقًا للمتطلبات الفريدة لكل شخص.

عزز أداءك في الألعاب

على عكس تحسين الرسومات ، يمكن للمستخدمين تعزيز أداء النظام أو الجهاز بأكمله إلى آفاق جديدة. هذا يجعلها أكثر سلاسة ولكنها تسخن وتستنزف البطارية بشكل أسرع من المعتاد ، مما يجعلها تجربة لعب أفضل. تختلف هذه الوظيفة عن تحسين الرسومات إذا كان المستخدم لا يزال يرغب في رؤية بعض العناصر المرئية طوال العملية.
لا يتوقف عند ميزة تحفيز النظام ، يأتي التطبيق أيضًا بوظائف تبريد أو تحسين جذاب للمستخدمين. يتكامل أيضًا مع موفر بطارية متعدد الاستخدامات ، مما يسمح للمستخدمين بممارسة الألعاب بأداء أقل ولكن لفترة طويلة دون خوف من التأثير بشكل كبير على البطارية. يمكن أيضًا تخصيص هذه الوظيفة وإطالة عمرها بشكل فعال ، مما يجعل بطارية جهاز المستخدم أكثر متانة وأمانًا.

إضفاء الطابع الشخصي على مُحسِّنك بإمكانيات أكبر

اعتمادًا على أسلوب كل مستخدم أو رغبته ، ستقدم PGT أداة تخصيص مفصلة ومتعددة الاستخدامات مع العديد من عناصر ما قبل اللعبة. من خلال ذلك ، يمكن للمستخدم تلقائيًا تطبيق جميع التغييرات الفردية ، حتى الوصول إلى اللعبة من خلال هذا التطبيق لتطبيق جميع الإعدادات. سيعطي المُحسِّن دائمًا للمستخدمين العديد من المفاجآت الجديدة ويعدهم بجميع التعديلات والتبديل لكل وظيفة عند تحسين الرسومات.

افتح حدودًا جديدة للحصول على صورة أفضل

إذا كان الأداء الافتراضي لجهاز المستخدمين مرتفعًا أو جيدًا ، فإن PGT لها وظيفة إلغاء العديد من القيود وتحسين رسوماتها. يمكن للمستخدمين تغيير جودة الصورة والأشياء والظلال والعديد من العوامل ذات الصلة مما يجعل رسوماتها أكثر جاذبية وإثارة للإعجاب. علاوة على ذلك ، فإنه يفتح أيضًا مستويات جديدة في FPS ، مثل 60 أو 120 اعتمادًا على جهاز المستخدم.
PGT هي أداة مثالية لتحسين تجربة لعب المستخدم لمعظم الألعاب ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم. يمكنه تحسين الرسومات لجعل الجهاز أكثر سلاسة أو تحسين جودة الصورة إذا كان المستخدم واثقًا من أدائه. أيضًا ، كل وظيفة وميزة لها تخصيص خاص ، لأنها تجعل كل شيء يعتمد على التخصيص لتجربة لعب أفضل.

ما الذي يمكنك فعله باستخدام أداة GFX والمحسِّن مثل PGT + Pro APK

الآن بالنسبة للمبتدئين أو المستخدمين الجدد ، يمكن أن يكون هذا سؤالًا كبيرًا. لذا لا تقلق – لقد أعددنا شرحًا موجزًا ​​لذلك أيضًا. تُعرف أدوات GFX بأنها المُحسِّن للتجربة المرئية المطلقة التي يتم دمجها مع الملف المضيف للعبة وتعديل بعض الإعدادات لتحسين معدل الإطارات في الثانية (FPS).

لنفترض أن جهازك يمكنه عرض ما يصل إلى 30 إطارًا في الثانية فقط. هذا يعني أنه لا يمكن أن يمنحك خبرة مسبقة للألعاب المتطورة مثل PUBG. لذلك للحصول على تجربة أفضل ، يعد 60 إطارًا في الثانية أفضل حل بشكل معتدل ويمكن لأداة GFX تحقيق ذلك من خلال فرض الميزات المضمنة في اللعبة. طالما أن نظام التشغيل الخاص بجهازك يمكنه تحمل معدل الإطارات هذا ، يمكن لأداة GFX أن تكون قادرة على تعديل هذه المجموعة الصغيرة من اللعبة ويمكن أن تحدث تغييرًا أكبر.

لذلك بالنسبة إلى PUBG إذا كنت تبحث عن أفضل أداة GFX تتوافق إلى حد كبير مع جميع الأجهزة المعتدلة ، فإن PGT + Pro APK هو أفضل حل يمكنك استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، حيث تحصل منا على العديد من الحلول المتميزة التي يمكن التنبؤ بها في الأداة مجانًا ، فلماذا تهدر الأموال مقابل نفس الميزات في مكان آخر ، أليس كذلك؟

أطلق العنان لمعدل الإطارات الأقصى في الثانية (FPS) البالغ 60

لا يمكننا إنكار أن مقدار FPS يمكن أن يكون مصدر قلق للحصول على تجربة لعب أفضل مع استقرار أكثر سلاسة. كيف تعمل بشكل أساسي – كلما زادت FPS ، كانت طريقة اللعب أفضل للحصول على تجربة مرئية وسلسة سابقة.

مع الإعداد الحالي للعبة الذي يحتوي على ثلاثة أنواع فقط من معدلات الإطارات (20 إطارًا في الثانية ، 25 إطارًا في الثانية ، 30 إطارًا في الثانية) ، قد لا يكون لديك أقصى إمكانات تجربة اللعب حتى الآن. مما يتيح لك الخضوع إلى نسيج متشقق وتأخر اللعب. هنا حيث يمكن لأداة مثل PGT + Pro APK تعديل بعض إعدادات اللعبة وفرض 60 إطارًا في الثانية حيث يمكنك إطلاق العنان للتجربة المتميزة لمعدل الإطارات الشديد والعروض الأكثر وضوحًا خاصة على الأجهزة المنخفضة. لذا يمكن أن تكون PUBG الآن وقت لعب سابقًا لجميع أنواع مستخدمي الأجهزة على عكس كونها مقصورة على النهايات العالية فقط.

يأتي مع إعدادات مدمجة متقدمة متميزة

على ما يبدو ، هذا هو الأفضل والأكثر استخدامًا لهذه الأداة. نظرًا لأن العديد من الأدوات المماثلة الأخرى تأتي مع الحاجة إلى التكوين اليدوي لإطلاق العنان لإمكانات التطبيقات الكاملة. إلى جانب ذلك ، هناك خيار الميزات المدفوعة لمعرفة ذلك أيضًا. باختصار ، بالنسبة للعديد من المستخدمين ، فإن الإعدادات بأكملها لا تقل عن علم الصواريخ وهو أمر محبط بالتأكيد.

على الجانب الآخر ، مع الإعدادات المضمنة لـ PGT + Pro APK ، يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق وتثبيته والسماح له بالتكامل مع لعبة PUBG – ويتم إنجاز مهمتك! ستقوم الأداة بباقي عمليات التغيير والتبديل والاعتدال من تلقاء نفسها. بمجرد إعطائها بعض الوقت ، ستكون لعبتك جاهزة للعب في لمح البصر. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا مشاركة الإعداد المثبت مع الآخرين. وكذلك عدم نسيان جزء الدفع. معنا ، تقدم لك PGT + Pro MOD APK نسخة مجانية كاملة مع كل تلك الإعدادات المتقدمة خالية تمامًا من التكلفة أيضًا.

احصل على ذاكرة معززة

تستخدم ألعاب مثل PUBG الكثير من ذاكرة الهاتف لتشغيل اللعبة بسلاسة. يؤدي هذا في النهاية إلى ذاكرة غير ضرورية رهينة تؤدي إلى إبطاء أداء الهاتف أيضًا. في حل لذلك ، يوفر PGT + Pro MOD APK خيار “زيادة الذاكرة” لتنظيف البيانات غير الضرورية بعد كل ساعة لعب.
بهذه الطريقة ، ستخزن لعبتك ذاكرة أقل بالجزء المطلوب فقط وستسمح للهاتف بالبقاء محسنًا أيضًا.

واجهة مستخدم مريحة (مثالية للمبتدئين)

يمكن أن تكون الواجهة مشكلة كبيرة ، خاصة بالنسبة للمبتدئين في البداية. لذلك فهي نعمة عندما يمكن لـ PGT + Pro MOD APK أن تقدم بالفعل واجهة مستخدم سهلة الاستخدام (واجهة مستخدم) تحظى بتقدير أكبر بكثير من قبل المبتدئين أو أي شخص غير تقني. يمكنك فقط الوصول والتغيير بسهولة عند الحاجة بدلاً من الضياع في محيط المعلومات.

الحل النهائي للحظر

على ما يبدو ، تحظر PUBG أي نوع من التطبيقات التي تحاول تعديل الحلول المضمنة في اللعبة إذا حاولت القيام بذلك. أدى هذا الإزعاج إلى شعور المستخدمين بالإحباط بسبب عدد لا يحصى من أدوات GFX لحظر حساباتهم من خلال التجربة المذكورة أعلاه. الآن ، هذه واحدة من أفضل الميزات المتميزة لـ PGT + Pro MOD APK. يحمي حلها المضاد للحظر حسابك من الحظر حتى بعد أن تعدل هذه التطبيقات الإعدادات المضمنة في اللعبة من خلال توفير تجربة 60 إطارًا في الثانية.

استنتاج

الآن وبدون أدنى شك ، يجب أن يكون PGT + Pro MOD APK هذا هو أفضل أداة GFX وتحسينها لـ PUBG هناك. فلماذا لا تحصل على كل هذه الحلول المتميزة مجانًا من خلال تنزيل سهل؟ قم بالتنزيل والتثبيت اليوم للحصول على أفضل الإعدادات المتقدمة وأكثرها تميزًا مجانًا من PGT + Pro MOD APK.

تحميل تطبيق PGT + Pro GFX & Optimizer مهكر APK v0.22.5 للاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل تطبيق PGT + Pro GFX & Optimizer للاندرويد

تحميل تطبيق PGT + Pro GFX & Optimizer للايفون

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام