ابحث في الموقع

تحميل لعبة Project Makeover مهكرة للاندرويد والايفون APK v2.56.1 (نقود غير محدودة)

تحميل لعبة Project Makeover مهكرة للاندرويد والايفون APK v2.56.1 (نقود غير محدودة)
قيم المقال

قم بتنزيل أحدث إصدار من Project Makeover Mod Apk مجانًا لنظام Android لاختيار الملابس العصرية والمزيد. قم بإنشاء مظهر مثالي باستخدام هذا التطبيق.
Project Makeover هو تطبيق غير رسمي من Bubblegum Games ، وهذا تطبيق ستهتم به. يحتوي بالفعل على أكثر من مليون عملية تثبيت على متجر Google Play. يمكنك تثبيت Project Makeover على أي جهاز يعمل بنظام Android ، ويمكن لجميع الأعمار استخدام التطبيق.

هذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يحبون الموضة أو الذين يحبون الظهور بمظهر جميل. في هذه اللعبة ، ستساعد الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى تغيير مظهرهم. قم بتنزيل اللعبة لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم. هناك العديد من تسريحات الشعر العصرية والملابس والأثاث والماكياج لتختار من بينها.

في Project Makeover ، ستتعامل مع شخصيات مختلفة ، معظمها دراماتيكي. وهذا يشمل المساعدين المخططين والعملاء العنيدين وأيقونات الموضة الأنانية. الشيء المشترك مع هذه الشخصيات هو أنهم جميعًا بحاجة إلى خزانة ملابس جديدة.

قم بتنزيل Project Makeover الآن على جهازك المحمول والعب جميع الألغاز ذات الطابع العصري فيه. هذه لعبة جذابة مع ألغاز صعبة مختلفة. هل يمكنك العثور على المظهر المثالي في هذه اللعبة؟ أحد الأشياء المدهشة هو أنه يمكنك استخدام الصورة الرمزية الخاصة بك لتخصيص أسلوب توقيعك.
هل تستمتع بإعطاء تعديلات لأشخاص يبدون وكأنهم يحتاجون إليها حقًا؟ هل لديك شغف بالماكياج والتصميم والمنافذ الإبداعية الأخرى التي من شأنها أن تساعد حقًا في ظهور شخص ما؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فلدينا اللعبة المثالية لك. Project Makeover Mod Apk موجود هنا لمساعدة الجميع على تحقيق أحلامهم ، ومن خلال القيام بذلك ، سيؤسسوا مكانتك كأفضل وكيل تحول في الكون. أو على الأقل في عالم Project Makeover. السمة المميزة الأخرى لهذه اللعبة هي الموضة بالتأكيد. ستعيش أحلامك في أن تكون مبدعًا رائعًا ، بحيث لا تتخيلها Cruella إلا. ولكن ، مع كل رؤية ، هناك كابوس أيضًا ، وفي Project Makeover ، يعني هذا الكابوس التعامل مع نجوم البوب ​​، ورموز الموضة ، وغيرهم من المشاهير المشهورين جدًا من أجل مصلحتهم. سوف تظهر أيضا من هو الرئيس للعديد من المساعدين الطموحين والعملاء الرخيصين والعملاء العنيدين من خلال إخبارهم أنك الشخص الذي يتخذ القرارات هنا. إذا أرادوا الظهور بمظهر جيد ، فسيتعين عليهم الاستماع إلى نصيحتك. خلاف ذلك ، يمكنهم الذهاب إلى أي مكان يمكنهم العثور فيه بشكل أفضل!

أنت من محبي المكياج ، لكنك لست مؤهلاً لشراء كل مجموعات المكياج الضرورية لنفسك ، أو لا يوجد أحد يسمح لك بالتدرب ، فإن ولادة ألعاب المكياج ستكون بلا شك حلاً ممتازًا لك في هذه المشكلة. على وجه التحديد ، إنها Project Makeover – إحدى ألعاب المكياج المتميزة للغاية ، بواجهة ممتازة والعديد من الأنشطة المثيرة لتختار من بينها بحرية.

حول ترتيبات المشروع

تقدم Bubblegum Games هذه اللعبة لجميع عشاق الموضة حتى يتمكنوا من تجربة أنماط جديدة والاستمتاع. الموضة هي جزء من التطور المستمر في الحياة ، وهناك دائمًا شيء جديد تراه. يتحول من تصفيفة الشعر إلى نوع الملابس والأحذية التي نرتديها. هناك دائمًا شيء جديد لتجربته ، وإذا لم تكن حريصًا ، فقد لا تلحق بهذا الاتجاه.

يحظى Project Makeover بشعبية كبيرة على متجر Google Play ، مع أكثر من خمسة ملايين عملية تثبيت. هذا لأنه يمكن تثبيته على أي جهاز أندرويد ، بالإضافة إلى ميزاته الرائعة. هل لديك مهارات أزياء كافية لاستخدام هذا التطبيق؟ قم بتنزيله لمعرفة ذلك.

هناك الكثير من الناس الذين يتوقون إلى تحقيق أحلامهم. يواجه هؤلاء الأشخاص تجمعًا كبيرًا ، ويحتاجون إلى مساعدتك لعبور تجمعه. هل تتساءل كيف يمكنك المساعدة؟ كل ما عليك فعله هو إعطاء صانعي لهؤلاء الأشخاص لأنه سيساعدهم على تحقيق أحلامهم.

هناك أنواع مختلفة من الماكياج وتسريحات الشعر والملابس للاختيار من بينها. تأكد دائمًا من اختيار الأكثر أناقة عند اتخاذ قرارك. لا تفقد حذرك لأن هناك شخصيات درامية مختلفة. تشمل الأمثلة العملاء العنيدين ومساعدي المخططات والأيقونات الأنانية. هذه الشخصيات في حاجة ماسة إلى خزانة ملابس عصرية وجديدة.

يحتوي Project Makeover على العديد من الميزات التي تضمن بقاء اللاعبين مشاركين. يتضمن ذلك الألغاز التي تحمل طابع الموضة التي يقدمها. ستساعدك الألغاز ذات الطابع العصري في الحصول على المظهر المثالي. شيء آخر رائع في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك. ماذا سيكون أسلوب توقيعك؟ قم بتنزيل Project Makeover لمعرفة ذلك.

هل تتساءل كيف يمكنك البقاء على اتصال عند استخدام هذا التطبيق؟ إنه سهل للغاية بسبب واجهته سهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة القيام بما يلي باستخدام هذه الواجهة:

  • ستتيح لك واجهة المستخدم الاختيار من بين عدد لا يحصى من الملابس العصرية. سيسهل ذلك عليك إنشاء أفضل مظهر لعملائك.
  • كن أبطال عملائك ووفر لهم التغيير الذي يرغبون فيه بشدة. هؤلاء العملاء لا حول لهم ولا قوة ، ولديك القدرة على استعادة ثقتهم. هل ستتحمل المسؤولية وتساعد هؤلاء العملاء؟
  • نظرًا لأنه يمكنك اختيار الأثاث ، يمكنك استخدامه لتزيين غرفهم. لا ينتهي الأمر عند مظهرهم فقط. يمكنك فعل المزيد في Project Makeover.
  • انخرط في الألغاز الصعبة التي تقدمها اللعبة. هذه الألغاز مسببة للإدمان ، لكنك ستحبها.
  • تجميل الصورة الرمزية الخاصة بك والاستعداد للسجادة الحمراء.
  • استخدم المقويات المثيرة للتقدم عبر المستويات المختلفة. تذكر أن هناك فوائد متفجرة أخرى يمكنك الحصول عليها.

هل تريد الحصول على أفكار حول أفضل طريقة لتجميل وإضفاء الطابع الشخصي على صورتك الرمزية؟ يمكنك الحصول على أفكار من أصدقائك. كل ما عليك فعله هو زيارتهم للحصول على المزيد من الأفكار.

جرب تجربة الألعاب المتخصصة على أزياء الجمال

يمكن أن تكون هذه اللعبة مثالية لمن لديهم شغف كبير بالمكياج وأنشطة التجميل الجانبية ، مثل اختيار الملابس وتسريحات الشعر والعديد من الإكسسوارات. يلعب اللاعبون دورًا حيويًا في جعل الشخصيات التي تقدمها اللعبة جميلة بقدر الإمكان. لكي تصبح لاعبًا ممتازًا وتستفيد من الأدوات المتاحة ، يجب على اللاعبين أيضًا إظهار الإبداع لجعل شخصيتهم دائمًا جديدة ومتميزة.

يبدو الأمر بسيطًا جدًا ، لكن Project Makeover يحتوي أيضًا على العديد من التحديات ، حيث يتطلب من اللاعبين تطوير حلول مناسبة في كل موقف ، على سبيل المثال ، التعامل مع عدد لا يحصى من المشاهير الذين يتسمون بالغرور والاختيار بشكل لا يصدق فيما يتعلق باختيارات الأزياء والملابس ، أو المساعدين المخططين الذين يرغبون دائمًا في ذلك. يضر ويقلل من موقفهم. دائمًا ما يظهر لك ، أو أي عميل عنيد ، بانتظام أثناء اللعبة.

أكمل الحيل لجمع المزيد من الأموال والإكسسوارات

إن أهم ما يميز هذه اللعبة هو أنها تقدم سلسلة من الألغاز وتسرد جدولًا من مربعات الرموز لتختار من بينها. تدور هذه الاختبارات بشكل أساسي حول موضوع الموضة المليء بالتحديات بحيث يمكن للاعبين اكتساب المزيد من المعرفة بالأزياء والعثور على المظهر المثالي. بعد الانتهاء من الألغاز التي تمثل Merge Life ، يجمع اللاعبون المزيد من القطع النقدية وتتاح لهم الفرصة لفتح العديد من الملحقات الفريدة الجديدة لشخصياتهم.

يعد حل ألغاز المطابقة الثلاثية أمرًا بسيطًا للغاية ، بنفس طريقة العمل مع Candy Crush Saga. ستزود اللعبة اللاعب بلوحة تحتوي على العديد من مربعات الرموز التي تمثل إكسسوارات الموضة ، بما في ذلك الأحذية وأحمر الشفاه والأحجار الكريمة والمزيد. تتمثل مهمة اللاعب في السحب بحيث يتم تحرير مربعات مطابقة من ثلاثة أو أكثر من نفس الرمز. ابحث عن القنابل المتفجرة التي تقدمها اللعبة لإطلاق المزيد من الرموز بسرعة.

اجمع المزيد من الرموز والملحقات والظروف الداخلية

بعد جمع الأموال من الاختبارات الممتعة ، يمكن للاعب تغيير مظهر الفتاة من بلد قبيح إلى جميل وعصري للغاية. مع تسريحات الشعر والألوان المختلفة ، يمكن للاعبين تصميم تسريحة شعر شخصيتهم بحرية أو استخدام أدوات المكياج مثل أحمر الشفاه ولون العين والبودرة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر اللعبة العديد من الإكسسوارات مثل الأحذية والحقائب الجميلة لإضافة وميض للشخصية.

ليس ذلك فحسب ، فبالإضافة إلى استخدام الأموال التي تم جمعها لجمع المزيد من مستحضرات التجميل والإكسسوارات ، يمكن للاعبين حتى شراء أثاث لتزيين وتجديد شكل غرفهم. تنقسم كل قطعة أثاث أيضًا إلى العديد من الأنماط والأشكال والألوان المختلفة لتختار من بينها. استخدم إبداعك ، وهذه الأشياء يمكن أن تحول غرفة مظلمة فوضوية إلى شقة فاخرة ومكلفة.

فوائد مذهلة من بناء أفاتار في اللعبة

إذا أراد اللاعب أن يجعل شخصيته تبرز من بين الحشود ، فبالإضافة إلى إعداد مظهر جميل للسطح ، يتعين على اللاعب أيضًا تغيير أفضل صورة رمزية لديك بانتظام. يخلق إنشاء الصور الرمزية لخزانة الملابس أيضًا فرصة مواتية للاعبين للتسجيل في التصنيفات المرموقة للعبة. حتى اللاعبين يمكنهم طلب غرف وشقق – المنزل الجديد النهائي في عالم Merge Life.

إلى جانب ذلك ، من خلال الصورة الرمزية ، يمكن للاعبين أيضًا تعلم أسلوب لباس الخصم أو التعرف على مستوى الثروة من اللاعبين الآخرين. إذا كنت تحبهم ، يمكنك أيضًا تكوين صداقات وزيارتهم بانتظام من خلال صور الملف الشخصي هذه. بفضل هذه الميزة المثيرة ، يمكن للاعبين العثور على أصدقاء جدد ولديهم فرصة ممتازة للتعلم وتبادل المعرفة المفيدة حول أسلوب اللباس بشكل خاص والأزياء بشكل عام.

لا تخيب هذه اللعبة آمال اللاعبين عندما يتعلق الأمر بامتلاك طرق لعب مختلفة ، ولكنها مسلية بنفس القدر. هنا ، يمكن للاعبين التعبير عن أسلوبهم بشكل مريح والاستمتاع من خلال لعبة الآركيد التي تسبب الإدمان. إذا كنت تبحث عن لعبة تدمج أيًا من هذين ، فسيكون Merge Life خيارًا رائعًا.

لماذا تصدرت الرسوم البيانية؟

ربما تكون قد اكتشفت Project Makeover Mod Apk في إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي أو من خلال صديق أو على أحد مواقع الألعاب الشهيرة. لا يهم كثيرًا لأن الشيء المهم هو أنه بمجرد أن تدخل يديك في هذه اللعبة ، سيكون من الصعب للغاية الخروج. تصدّر تطبيق التحديث هذا المخططات في الأيام الأربعة الأولى من نشره ، لذا يجب أن يعني شيئًا ما ، أليس كذلك؟ أحد أهم أسباب إدمان المستخدمين في جميع أنحاء العالم لهذه اللعبة هو أنها لعبة عشوائية وعشوائية.

 ليس هناك الكثير من التخطيط للقيام به ، ولن تضطر إلى التنسيق مع أي فرق ، والأهم من ذلك – لن تحتاج إلى اتباع استراتيجية معينة للفوز بها. اللعبة بسيطة للغاية ، وستكون الفائز على الفور طالما أنك تصنع إبداعاتك الجميلة. “يكمن التحدي في كيفية دمج الأشخاص وتسريحة الشعر والمكياج والملابس الزخرفة ، القصة الرئيسية ، قصة الخلفية ، التجربة الاجتماعية وتجربة المباراة الثلاث. إذا لم تكن حريصًا ، فسيصبح خليطًا من أربعة أشياء مختلفة لن يقبلها اللاعبون العاديون “. هذه هي الملاحظات التي أدلى بها مبتكر اللعبة ، تشارلي جو ، الذي وصف لماذا لعب هذه اللعبة أمر لا بد منه. علاوة على ذلك ، تحدث عن جميع الديناميكيات المتضمنة في اللعب ، والتي لا تكون دائمًا مواكبة لاحتياجات ورغبات اللاعب النموذجي.

كيف يجعل المشروع التغلب عليه

إذا كنت قد جلست أمام جهاز تلفزيون أو تصفحت Netflix بلا هدف ، فمن المحتمل أنك صادفت عروض مماثلة تستخدم نفس الفرضية مثل Project Makeover Mod Apk. يخبرنا المبدعون أنهم استلهموا من عروض مثل “Queer Eye” و “Extreme Makeover” ، والتي تهدف إلى تغيير حياة المتسابقين بأكملها. بعد كل شيء ، هذا ما عليك القيام به.

ما هي القصة؟

إذا شاهدت فيلم The Devil Wears Prada من قبل ، فسوف تتفهم الإحباط والإثارة التي ينطوي عليها المشاركة في عرض أزياء. تبدأ اللعبة في استوديو للمبدعين ، وأنت جاهز للعمل مع ثلاثة خبراء في الشعر والمكياج والأزياء والتصميم الداخلي. في عالم لم يسبق له مثيل من قبل ، من المفترض أن تكون خبيرًا في جميع المجالات الثلاثة ، وعليك مواجهة تحديات أن تكون إلهًا يعرف كل شيء لإرضاء العملاء. أولاً ، ستخبرهم بما يحتاجون إلى تغييره في مظهرهم ، ثم ستواصل عرض ما يرتدونه ، وأخيرًا ، ستصمم منازلهم واستوديوهاتهم ومناطقهم التجارية الأخرى بما يتفق تمامًا مع الكيفية يقدم عملاؤك أنفسهم. يبدو سهلا ، أليس كذلك؟

التحدي

حسنًا ، هذا ليس بالأمر السهل نسبيًا. التحدي الرئيسي الذي ستواجهه هو تحمل المواقف المجنونة للأشخاص الذين يأتون. بالتأكيد ، إنهم مخطئون ، ويبدو أنهم تعرضوا للتو لحادث قيادة مروع ، لكن هذا لا يحدث. لا تمنعهم من أن يكونوا قاسيين عليك.
سيختبر Project Makeover Mod Apk صبرك ويرى إلى أي مدى يمكنك تقديم خدماتك دون أن تصاب بالجنون على عملائك. ستحصل على عملاء مزاجيين يجعلون حياتك مستحيلة ، ومن خلال القيام بذلك ، ستخسر نقاطًا في تحولك. أيضًا ، إذا كنت تخطط لإنشاء استراتيجية

لأداء جيد في اللعبة ، فيمكنك نسيان ذلك على الفور. يعد Project Makeover Mod Apk عبقريًا لأنه لا يعطي نمطًا يمكنك استخدامه لتحقيق درجات عالية. الاختيارات عشوائية تمامًا ، وسيتعين إكمال متطلبات عملائك بالكامل بناءً على مظهرهم والمشاعر التي يطلقونها. إجمالاً ، وصلت هذه اللعبة إلى أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ، بعد أسابيع فقط من طرحها في متجر Play. الآن ، لديها أكثر من 25 مليون عملية تنزيل من المستخدمين في جميع أنحاء العالم والكثير من الثناء منهم أيضًا.

الإغلاق

أوه ، لقد نسينا تقريبا. هل تعلم أن Project Makeover Mod Apk يمنحك ألغازًا غير رسمية لحلها ، وهي مليئة بالمكافآت الرائعة؟ يمكن استخدام العملات المعدنية المكتسبة من خلال الألغاز المكونة من 3 مباريات لشراء ملابس فاخرة ومكياج وحتى أثاث مجنون لم تكن تعرف أنه يمكن استخدامه من قبل.

 يتيح لك Project Makeover أيضًا استخدام أموال حقيقية لشراء هذه المواد الاستهلاكية ، ولكن الأمر متروك لك. كلما زاد عدد العناصر المتميزة التي تستخدمها ، زادت نقاطك في عمليات التحسين الخاصة بك ، لذا فهو تبادل شامل يجعل الجميع يشعرون بالسعادة. أو ، على الأقل ، هكذا اعتقد المبدعون أنه سيكون. نقترح عليك تنزيل apk من خلال الرابط أدناه ، ولعب اللعبة المفضلة لدى المعجبين ، وشاهد نفسك.

أشياء أخرى مدهشة للاستمتاع بها

إليك بعض الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي ستستمتع بها في هذا التطبيق:

  • ملابس عصرية مختلفة لتختار من بينها. الهدف هو الحصول على المظهر المثالي والأجمل. لذلك ، عليك أن تكون دقيقًا عند اختيارك.
  • هناك الكثير من العملاء الذين لا حول لهم ولا قوة في حاجة إلى تغيير. أنت متخصص عندما يتعلق الأمر بهذا ، ويمكنك مساعدتهم. هل يمكنك منحهم الثقة التي يحتاجون إليها لتحقيق أحلامهم؟
  • في هذه اللعبة ، لن تجعل الناس يبدون جميلين فحسب ، بل ستزين غرفهم أيضًا. هذا هو التعريف الحقيقي لـ “Beauty، In and Out” قم بتنزيل اللعبة لجعل ذلك ممكنًا.
  • الدراما كامنة في كل جزء من اللعبة. سرعان ما ستقابل شخصية ذات شخصية متطرفة. كن مستعدًا للتعامل مع أشخاص مثل هذا.
  • مشروع Makeover يسبب الإدمان بسبب الألغاز الموجودة فيه. هذه الألغاز صعبة ، وتريد المزيد منها. كن حذرًا من العقبات التي تجعل الألغاز أكثر صعوبة.
  • اجعل صورتك تبرز بأساليب فريدة
  • أكمل المستويات المختلفة للفوز بالمزايا المتفجرة. يمكنك استخدام مقويات الطاقة بسهولة.

مشروع مكيوفر Mod Apk تحميل مجاني

قم بتنزيل Project Makeover Mod Apk مجانًا على جهازك المحمول. افتح جميع ميزات هذه اللعبة باستخدام apk mod. يأتي بأموال غير محدودة ، من بين الميزات الرائعة الأخرى التي يقدمها. يمكنك تثبيت apk mod والبدء في حل الألغاز المختلفة فيه.

استنتاج

Project Makeover هي لعبة عارضة فائقة الروعة يمكنك لعبها على جهازك المحمول. قم بتنزيل أحدث إصدار من Project Makeover على جهازك المحمول.

تحميل لعبة Project Makeover مهكرة

تحميل لعبة Project Makeover من جوجل بلاي

تحميل لعبة Project Makeover للايفون

تعليقات (0)
إغلاق
انضم الى قناه التلجرام