سايفون برو

سايفون برو
قيم المقال

قم بتنزيل Psiphon Pro Mod APK 2021 مشترك مدفوع – أحدث إصدار – مجاني لنظام Android لتجاوز أي أمان والوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك بنقرة واحدة!
حسنًا ، نحن نعلم ما يشبه أن يكون لديك سجل متصفح مليء بالمعلومات المخترقة التي قد لا تريدها دائمًا في السجل العام. لا يجب أن تكون هذه المعلومات ضارة أو أي شيء من هذا القبيل ، ولكن وجود درع حول تجربتك عبر الإنترنت يعد دائمًا علامة جيدة. لهذا السبب بالتحديد قمنا بترقية تطبيق VPN المذهل من خلال دمج ميزاته المتميزة وغير ذلك الكثير على Psiphon Pro Mod Apk. نحن بالفعل نحبها ، ولكن هذا هو السبب في أنك يجب أن تفعل ذلك أيضًا.
لطالما كان تصفح الإنترنت يمثل خطرًا عليك وعلى الآخرين ، خاصة على جهازك المحمول. تعد الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من أسهل الأجهزة التي يتم وضع الفيروسات أو برامج التجسس عليها. وبالتالي ، يمكن لأي شخص بسهولة تتبع معلوماتك والوصول إلى جهازك لتحقيق مكاسب شخصية.

ومع ذلك ، يمكنك تجنب حدوث ذلك. لهذا السبب يجب عليك تنزيل Psiphon Pro لنظام Android الآن. يمنحك هذا وصولاً آمنًا إلى الإنترنت وخدمات VPN على جهازك مجانًا!

إذا لم تفهم ما يعنيه ذلك ، فسنخوض في مزيد من التفاصيل. ما عليك سوى متابعة القراءة مسبقًا وستفهم الكثير عن VPN ومخاطر تصفح الإنترنت
<data-mce-type=”bookmark” style=”display: inline-block; width: 0px; overflow: hidden; line-height: 0;” class=”mce_SELRES_start”></><>هل سبق لك أن أردت زيارة موقع ويب ولكن لسبب ما تم حظره في بلدك؟ كلنا كنا هناك. لقد شعرنا جميعًا بخيبة أمل لعدم قدرتنا على مشاهدة أو مشاهدة شيء ما من موقع ويب لمجرد أنه غير مسموح به. لكن ماذا لو أخبرتك أنك لم تعد مضطرًا لتحمل ذلك؟</>

ما هو برنامج سايفون برو بالضبط؟

ببساطة ، يمكن لبرنامج Psiphon Pro مساعدتك في تجاوز كل موقع ويب محظور في بلدك. لسبب ما ، تحظر الكثير من البلدان مواقع الويب مثل YouTube و Facebook و Twitter والمواقع الشهيرة الأخرى. ولكن مع هذا التطبيق ، لا داعي للقلق بشأن عدم القدرة على الاستمتاع بالمواقع التي يستمتع بها الآخرون.

إنها أيضًا أداة ثورية تتيح لك الاتصال بأصدقائك وعائلتك في أماكن أخرى تحظر هذه المواقع. يحل Psiphon Pro جميع مشاكلك من خلال السماح لك بالوصول الكامل إلى هذه المواقع دون عوائق. كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك عن المتسللين ومحركات البحث والمعلنين الذين قد يستخدمون معلوماتك.

لا داعي للقلق مرة أخرى بشأن جمع بياناتك أو مراقبتك من قبل الحكومة. إنه تطبيق سهل الاستخدام في أي مكان في العالم. تم إطلاقه في عام 2004 ولكنه لا يزال يمنح راحة البال لملايين مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا.

طرق استخدام برنامج سايفون برو

على الرغم من أن التطبيق موجود الآن في كل مكان ويستخدمه ملايين الأشخاص الآن ، إلا أنه لم يكن كذلك دائمًا. في السنوات القليلة الأولى من إطلاقه ، لم يتمكن سوى عدد قليل من الأشخاص من الوصول إلى هذا البرنامج لأنك بحاجة إلى دعوة للحصول عليه إذا كنت تعيش في بلد محظور على الإنترنت.

ومع ذلك ، مع مرور السنين ، لم تعد هذه القاعدة موجودة الآن. الآن ، يمكن للجميع الاستمتاع باستخدام هذا التطبيق المفيد بعدة طرق مختلفة

المتصفح – إذا كنت ترغب في استخدام هذا التطبيق للبحث فقط في المواقع المحظورة في بلدك ، فيمكنك القيام بذلك بحرية! فقط اضغط على ابدأ لتشغيله. يشير الحرف P الأحمر إلى أن الاتصال غير جاهز بعد ، ولكن عندما ترى أنه تحول إلى اللون الرمادي ، فهذا يعني أنه متصل! سيتحول لونه إلى اللون الأزرق وسيفتح التطبيق تلقائيًا متصفحه المدمج حتى تتمكن من الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك. كما يسمح لك بحماية بياناتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك واستخدام عناوين IP عشوائية من أماكن أخرى.</>

نفق جهازك بالكامل – بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام متصفحات أخرى لزيارة مواقع الويب المفضلة لديك دون قيود. لست بحاجة إلى استخدام المتصفح في تطبيق Psiphon حيث يمكنك استخدام متصفحات الطرف الثالث الأخرى. الشرط الوحيد هو أن متصفحك يجب أن يعمل بنظام Android 5.0 وإلا فإنك تحتاج إلى عمل روت لجهازك. ولكن بمجرد تجاوز ذلك ، يمكنك تصفح أي موقع ويب وحماية بياناتك من السرقة عبر الإنترنت.</>

ميزات برنامج Psiphon Pro

لفهم الإمكانات الكاملة لهذا التطبيق المذهل ، نحتاج إلى التعمق في الميزات التي يتمتع بها. نحن محظوظون لأن برنامج Psiphon يقدم الكثير من الميزات التي تجعل حياتنا أسهل. ها هم:

خوادم قوية ومتنوعة – إن برنامج VPN والتطبيق جيدان فقط مثل جودة وعدد الخوادم الموجودة به. يتميز Psiphon Pro بقوة لا تصدق حيث يمتلك شبكة عالمية من آلاف الخوادم بنقاط دخول متنوعة حتى لا تفقد الاتصال على الإطلاق. بمجرد الاتصال ، يمكنك توقع استمرار الخدمة دون انقطاع.

بدون تسجيل – تتطلب معظم تطبيقات وبرامج VPN المتاحة إنشاء حساب لاستخدام خدمتهم. هذا مزعج لمعظم الناس ولا يريدون إعطاء تفاصيلهم الشخصية. لكن مع Psiphon Pro ، لا داعي لأن تزعج نفسك بإنشاء حساب لمجرد استخدام خدمتهم! ليس عليك حتى التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لأن التطبيق مجاني للاستخدام إلى الأبد!

الإحصائيات – بصرف النظر عن الميزات الجذابة المذكورة أعلاه ، فإنه يوفر أيضًا إحصائيات الاستخدام داخل التطبيق. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على بيانات دقيقة متى احتجت إليها عند استخدام التطبيق لتصفح المواقع. بهذه الطريقة ، يمكنك أن ترى بنفسك مدى فعالية التطبيق حقًا.

التخصيص – يوفر Psiphon Pro أيضًا إعدادات وكيل مخصصة لجعلها خاصة بك حقًا. هذه ميزة لا تقدمها العديد من خدمات VPN المجانية الأخرى.

استبعاد التطبيقات – يمكنك أيضًا اختيار استبعاد التطبيقات من نفق VPN إذا كنت ترغب في ذلك. توفر هذه الميزة مرونة فيما يتعلق بالتطبيق الذي يمكنه استخدام ميزات VPN. ولكن إذا كنت لا تريد أن تستخدمها بعض التطبيقات ، فيمكنك استبعادها. بكل بساطة!

جدير بالثقة –نظرًا لأن برنامج Psiphon Pro موجود منذ أكثر من عقد حتى الآن ، فلا داعي للقلق بشأن تسريب بياناتك. إنه تطبيق مفتوح المصدر وخاضع لمراجعة الأقران ويثق به العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. تتميز أيضًا بأفضل مواقع مراجعة VPN الموجودة هناك مما يجعلها جديرة بالثقة أكثر من أي وقت مضى. ما الذي تحتاجه أكثر من أي وقت مضى؟

اختيار أوسع للبروتوكولات – أخيرًا ، يوفر التطبيق مجموعة أوسع من البروتوكولات أكثر من VPN الممكنة فقط من خلال شبكة Psiphon العالمية الخاصة بهم والتي تتجاوز شبكة الخدمة العادية. هذا يعني أنه يمكنك الوصول بسرعة عالية إلى المواقع المحظورة عادةً مجانًا!

Psiphon Pro Mod APK – سرعة غير محدودة ، مفتوح

إذا كنت ترغب في ترقية تطبيق Psiphon الخاص بك للوصول إلى المزيد من الميزات ، فقم بتنزيل APK Mod APK لـ Psiphon بسرعة غير محدودة الآن والوصول إلى مواقعك المفضلة!

لماذا تحتاج خدمات VPN؟

قد تسأل نفسك ، “لماذا أحتاج إلى خدمة VPN ، بينما يمكنني الدخول في وضع التخفي؟” حسنًا ، من المدهش أن هذا ليس قريبًا بدرجة كافية لمنع المهاجمين من التطفل على بياناتك. في الواقع ، هناك العديد من الطرق التي يمكن لشخص ما الوصول إليها على الفور إلى معلوماتك ، في غمضة عين.

مع التقدم المستمر في التكنولوجيا كلما تقدمنا ​​في السن ، كذلك الموارد للتطفل على المستخدمين المطمئنين. ومع ذلك ، هناك العديد من خبراء التكنولوجيا والمهووسين الذين لديهم القدرة على التحكم في معلوماتك الشخصية. وبالمثل ، يمكنهم القيام بكل هذا دون أي جهد ، بغض النظر عن تدابير الأمان الأساسية الخاصة بك. لذلك ، يمكنك استخدام وضع التخفي أو استخدام شبكة WiFi خاصة ، ولن يفيدك ذلك.

هذا هو الغرض من تطبيق Psiphon Pro وتطبيقات VPN الأخرى. ستسمح هذه التطبيقات المختلفة للمستخدمين بتجاوز أي جدران حماية تمامًا ومحاولات التطفل على جهازك. وكيف يكون هذا ممكنا؟ حسنًا ، هناك الكثير من الميزات المختلفة التي سندخلها لشرح ذلك بالضبط. ولكن ، هذا هو جوهر ذلك:

أنت تخدع أي محاولات للوصول إلى معلوماتك لتفكر أنك من موقع آخر. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة وترغب في الوصول إلى تطبيق متاح فقط في الولايات المتحدة ، فما عليك سوى استخدام أداة VPN. بالإضافة إلى ذلك ، إذا حاول شخص ما الوصول إلى معلوماتك ، فلن يكون لديه طريقة لتتبع كل شيء إليك. لأنك لست حقًا حيث تقول أنك موجود.

يبدو محيرا قليلا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، لست بحاجة إلى معرفة كل التفاصيل الصغيرة للوصول إلى التطبيق. هذا ليس فقط لأن الأداة سهلة الاستخدام ، ولكن الواجهة أيضًا سهلة الاستخدام بكل الطرق الممكنة. فقط بضع نقرات أو نقرات بسيطة ، وأنت بالفعل في طريقك لحماية جميع معلوماتك.

لماذا يعد تطبيق Psiphon Pro مناسبًا لك

  • يمكنك الوصول إلى شبكة Psiphon العالمية. يحتوي هذا ويميزه أكثر من ألف خادم مختلف من عدد كبير من نقاط الدخول المتنوعة في جميع أنحاء العالم. بمعنى أنه يمكنك تصفح الإنترنت من المنزل ، ولكن أي شخص آخر يحاول الوصول إلى جهازك سيرى من منطقة منافسة مختلفة. كيف يتم ذلك للتخفي؟
  • “Pro” هو اسم التطبيق. لذا ، تتوقع أن تضطر إلى التقديم أو التسجيل للحصول على حساب ودفع رسوم من أجل الوصول إلى هذه الميزات ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليس هذا هو الحال بالضرورة هنا. في الواقع ، ليست هناك حاجة للتسجيلات حتى تتمكن من الوصول إلى التطبيق. قم بتنزيله ببساطة وابدأ في استخدام جميع الجوانب المختلفة مجانًا تمامًا!
  • بصرف النظر عن ذلك ، هناك اختيار أوسع للبروتوكولات أكثر من مجرد خدمة VPN القياسية. يمنحك استخدام خوادم Psiphon وصولاً لا مثيل له إلى أي شيء وكل شيء على الإنترنت ، دون أي قيود. قل وداعًا لجميع قيود الموقع المزعجة والقيود المفروضة على معلومات معينة.
  • ليس هذا فقط ، ولكن هناك إحصائيات استخدام داخل التطبيق لمراقبة جميع أنشطتك عند استخدام Psiphon لنظام Android. تأكد من أنك تراقب نفسك ، وبهذه الطريقة لن يتمكن أي شخص آخر من فعل الشيء نفسه معك.
  • وهناك العديد من خيارات التكوين المختلفة المضمنة. في النهاية ، هذا يجعل Psiphon خدمة VPN الشخصية الخاصة بك – أنت تخصص كل شيء بالطريقة التي تريدها ؛ لا يمكن لأي شخص آخر نسخ خيارات VPN الخاصة بك ، لأنها فريدة لك وحدك.
  • قد تحتوي بعض التطبيقات على خيار حظر عند اكتشاف استخدام VPN. قد يكون هذا مزعجًا جدًا. لذا ، لماذا لا تقوم فقط بتخصيص التطبيقات التي تريد الوصول إليها باستخدام أداة VPN الخاصة بك؟ بشكل صحيح ، يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد تشغيله بجانب هذا التطبيق على وجه التحديد. وبالمثل ، يعد تحديد التطبيقات المستبعدة خيارًا أيضًا.
  • إذا كنت لا تؤمن بكل هذه الميزات المختلفة ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على المراجعات. قام العديد من زملائك وغيرهم من المستخدمين ذوي التفكير المماثل بمراجعة هذا التطبيق والإشادة به باعتباره أحد أكثر خدمات VPN الموثوقة المتاحة لأي جهاز محمول.

مع كل ما يقال ، ماذا تنتظر؟ Psiphon هو بالتأكيد التطبيق ، ليس فقط من أجلك ، ولكن لكل من يمتلك جهازًا محمولاً. هذا هو أقصى درجات الأمان وتصفح الإنترنت المجاني دون أي مشاكل أو قيود أو تطفل.

إذا كنت لا تزال مترددًا بعض الشيء في تصديق كل ما تم ذكره ، فما عليك سوى تنزيل Psiphon Pro لنظام Android الآن. هذه هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لتحديد مدى روعة وكيل VPN مثل هذا. علاوة على ذلك ، ستلاحظ الفرق على الفور تقريبًا عند استخدام الأداة على جهاز Android المحمول الخاص بك.

وصول غير مسبوق

يبدو هذا وكأنه بعض ميزات التكنولوجيا الفائقة التي ستحصل عليها فقط إذا دفعت الآلاف مقابل ذلك ، لكننا هنا لنخبرك أنها ليست كذلك. سيمنحك Psiphon Pro Mod Apk وصولاً غير مسبوق إلى جميع المتصفحات والتطبيقات وروابط الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك من خلال ضمان أن تظل بياناتك وموقعك وعنوان IP وجميع المعلومات الخاصة بك خاصة تمامًا. يمكنك أيضًا الوصول إلى شبكة بث الأخبار المفضلة لديك والاستماع إلى أحدث أخطاء الأشخاص الذين تهتم بهم دون الحاجة إلى القلق بشأن بث بياناتك الخاصة للجمهور. هذه صفقة ، أليس كذلك؟

كيف يعمل؟

السبب في اعتقادنا أن Psiphon Pro Mod Apk هو أقصى درجات السهولة التي يتم بها تصميم وبناء وتطوير جميع مكوناته. لا يحمي هذا التطبيق الرائع خصوصيتك عند الوصول إلى الإنترنت في مواقع مختلفة فحسب ، بل يحميك أيضًا من المخالفين عندما تكون متصلاً بالإنترنت عبر نقاط اتصال Wi-Fi. تنشئ أداة VPN المفضلة لدى المعجبين نفقًا قويًا بينك وبين ما تقوم بالوصول إليه عبر الإنترنت ، لذلك لا يمكن لأي شخص الحصول على ما تتصفحه على الإنترنت.
يعد Psiphon Pro Mod Apk مثاليًا لمن يرغبون في الوصول إلى أي شيء وكل شيء في الوقت الفعلي وهو محمي من هجمات الإنترنت الضارة أثناء القيام بذلك أيضًا.

شبكة عالمية

ربما تكون قد شاهدت أفلام الخيال العلمي الرائعة تلك حيث ينتقل “المتسلل” إلى الويب ويتعامل مع مجموعة واسعة من نقاط الوصول التي تجعلها تبدو رائعة قدر الإمكان. حسنًا ، بفضل أحدث تكامل للميزات في Psiphon Pro Mod Apk ، سيصبح ذلك حقيقة واقعة.
بفضل الشبكة العالمية المذهلة التي تضم آلاف الخوادم ونقاط الدخول عبر الإنترنت ، ستتمكن من الوصول إلى روابطك المفضلة من أي مكان تقريبًا. لن يسمحوا لك بالتواجد في أماكن مختلفة دفعة واحدة فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على اتصال ثابت في جميع الأوقات. بغض النظر عما تتصفحه ، فهو يعمل بشكل رائع مع جميع الأنظمة الأساسية.

رقم التسجيل

تطلب منك العديد من تطبيقات VPN “المتميزة” إرسال معلوماتك الشخصية وتتطلب الكثير من الخطوات للتسجيل ، الأمر الذي قد يصبح مزعجًا على المدى الطويل. عادةً لا يرغب الأشخاص الذين يحتاجون إلى خدمات VPN في مواجهة جميع المشكلات التي تصاحب إنشاء حساب ، وفي هذا الصدد ، نعتقد أنك ستجد أن Psiphon Pro Mod Apk رائع.
كل ما عليك فعله للوصول إلى عجائب هذا التطبيق هو تنزيله من Apk الخاص بنا وتوصيله بخادمك مجانًا! لا نعرف شيئًا عنك ، لكن هذا يبدو مفيدًا جدًا بالنسبة لنا.

البروتوكولات والبروتوكولات والمزيد من البروتوكولات

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون شيئًا أو شيئين عن الإنترنت ، ستفهم أنه كلما زاد عدد البروتوكولات في حزمة الإنترنت ، زادت القدرة على المناورة التي سيتعين عليك التعامل معها. هذا هو بالضبط المكان الذي يسلط فيه Psiphon Pro Mod Apk الضوء الحقيقي لأنه يحتوي على مجموعة من البروتوكولات أوسع مما يمكن أن تحلم به تطبيقات VPN النموذجية. سيمنحك هذا وصولاً لا مثيل له إلى كل شيء (ونعني ، كل شيء!) في عالم الإنترنت ، كل ذلك بفضل شبكة خادم Psiphon العالمية التي تعمل بلا كلل ، لذلك لن تضطر إلى ذلك.

احصائيات الاستخدام

الآن ، ستتمكن أخيرًا من رؤية إحصائيات واقعية من استخدامك للإنترنت لأول مرة ، كل ذلك بفضل التكامل المريح للميزة القيمة في هذا التطبيق. سيتيح لك Psiphon Pro Mod Apk معرفة مقدار الوقت الذي تقضيه في تطبيق أو متصفح أو شبكة معينة ومقدار البيانات المخزنة أثناء القيام بذلك أيضًا. لحسن الحظ ، لا داعي للقلق بشأن أمان هذه البيانات لأن كل شيء محمي بتشفير لا مثيل له.

هل قال أحدهم التشفير؟

نعم ، إن مقدار الوقت والجهد والدم والعرق والدموع التي تم تخصيصها لجعل شبكة VPN أفضل ما شهده العالم ملهمة للغاية. Psiphon Pro Mod Apk يخضع لاستعراض الأقران ومفتوح المصدر ، مما يعني أن كل ما تم وضعه فيه متاح لك للتحقق عبر الإنترنت.
هذا إيجابي بشكل لا يصدق ، خاصة عند التفكير في أننا نتحدث عن تطبيق VPN يدعي أنه يحتفظ بمعلوماتك بأكثر الطرق أمانًا الممكنة. بشكل عام ، التطبيق جدير بالثقة ، وهذا يتعلق بكل ما يبحث عنه الأشخاص في VPN الخاص بهم.

خيارات الإعداد

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن ننفق بعض نقاط الحديث في مناقشة مجموعة واسعة من الخيارات التي تأتي مع تكوين VPN هذا. أولاً ، عندما تجعل Psiphon Pro Mod Apk مزود VPN الافتراضي الخاص بك ، فسوف يقوم تلقائيًا بتحسين الإعدادات لجميع المستعرضات الخاصة بك. سيكون هذا مناسبًا جدًا ، لذا ضع يديك هناك طالما لديك فرصة.
إذا كنت ترغب في استخدام خدمات VPN ولكنك بحاجة إلى ميزة تشبه جدار الحماية لإبعاد بعض التطبيقات عن الطريق ، فيمكنك الاستفادة من نفق VPN الخاص بـ Psiphon Pro Mod Apk. سيؤدي ذلك إلى تتبع التطبيقات التي تريد الاستمرار في استخدام اتصال الإنترنت بها ، لذلك ستحتفظ بالميجابايتس الثمينة حيثما تريدها.

وعندما يتعلق الأمر بالمزايا التي يجلبها هذا التعديل المحدد ، يجب أن نقول أن أولًا وقبل كل شيء وظيفة استبعاد الإعلانات. بفضل العمل الذي قمنا به ، لن تضطر إلى التعامل مع الإعلانات المزعجة التي تحقق عائدًا من الملل ، لذا يمكنك التصفح بحرية وأمان طوال اليوم ، طالما أن لديك قوة الإرادة للقيام بذلك. لا تضيع المزيد من الوقت وامنح نفسك هدية رائعة للتصفح الآمن الذي لا يقدمه لك أحد غير Psiphon Pro Mod Apk. التحميل الان.

Psiphon Pro Mod APK تنزيل مجاني

الآن ، اللحظة التي كنت تنتظرها. حان الوقت لتنزيل Psiphon Mod APK على جهازك الخاص. لا تزال هناك مزايا إضافية مع هذا الإصدار ، بصرف النظر عما ستحصل عليه من متجر Google Play.

تمنحك سرعة Psiphone Pro APK غير المحدودة الوصول إلى الخوادم عالية الجودة دون أي تكلفة. كل الميزات التي تبدو مميزة هي ملكك لتجربتها ، في وقت فراغك.

ما هو الحديد؟

قيم المقال
  • 4.4
4.4 (762291)
لقطات شاشة
تنزيل سايفون برو
(31.3 MB )
Join Telegram
معلومات التهكير :
  • Subscription / Paid features unlocked
  • Disabled / Removed unwanted Permissions + Receivers + Providers + Services
  • Optimized and zip aligned graphics and cleaned resources for fast load
  • Ads Permissions / Services / Providers removed from Android.manifest
  • Ads links removed and invoke methods nullified
  • Ads layouts visibility disabled
  • Original package signature changed
معلومات التطبيق :
  • اسم التطبيق : سايفون برو
  • اسم الحزمه : com.psiphon3.subscription
  • محدث
  • مطلوب اندرويد : 4.0
  • إصدار : 360
  • مهكر Premium/VIP Subscribed
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا لسياسة التعليقات .